recent
عناوين الأخبار

فيديو: مسلسل انحراف الحلقة ( 6 ) السادسة

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

     البث الحى المباشر لقناة اون اى اتش دى بث حى مباشر لمجموعة قنوات اون الجديدة فى ثوبها الجديد على الأقمار الصناعية حيث أن قنوات اون أطلقت باقة من قنوات اون ومنها قناة اون سبورت واون بلس واون لاين واون اى وهى من القنوات العلاقة التى تقدم الكثير


أثارت الحلقة الأولى من مسلسل «انحراف» من بطولة الفنانة روجينا، جدلا كبيرا، وذلك بعد المشهد الذي ظهرت فيه «حور» الشخصية التي تقدمها روجينا، وهي تقتل زوجها رجل الأعمال «طلعت الدقاق» الشخصية التي يجسدها الفنان محمد لطفي، الأمر الذي دفع النائب محمد عبدالله زين الدين عضو مجلس النواب، بتقديم بمذكرة عاجلة لرئيس المجلس المستشار حنفى جبالى يطالب فيها باتخاذ إجراءات ضد المسلسل.


وعلقت روجينا في مقطع فيديو بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «إن الفن مرآة المجتمع، وهو القوى الناعمة والمؤثرة، فممكن كلمة في مسلسل تأثر وتبني وتغير أشياء كثيرة، وأنا مضايقة جدا جدا، وحاسة أن دا ظلم كبير أوي للمسلسل، وظلم كبير لعمل فني مهم»، مؤكدة أن هدفها تغيير الواقع، خاصة أن المسلسل يعبر عن الواقع.

وتابعت: «أنا عاوزة أقف بجانب الست المصرية وأقدم قضايا تخدمها»، مضيفة: «المسلسل حقق نجاحاً كبيراً وردود فعل جيدة فور عرضه»، مشيرة إلى أن مشهد القتل محل الخلاف مبني على أحداث أخرى سيتم سردها في الحلقات المقبلة.


وأوضحت أن وقف المسلسل هو إطاحة بمجهود أكثر من 200 فرد يعمل داخل العمل، مؤكدة أنه لا يجوز الحكم على مسلسل بمشهد واحد دون أن تشاهد باقي الحلقات وفهم الدوافع التي دفعت الشخصية للقتل.

واختتمت حديثها، قائلة: «أنا مستغربة رد الفعل السريع ده، مشهد في أول حلقة إزاي نحكم على عمل فني من مشهد أو حلقة، ده ظلم لعمل فني مهم، وأنا لما قدمته علشان بيطرح قضايا مهمة وإحنا لسه بنبدأ».




كان النائب محمد عبدالله زين الدين عضو مجلس النواب، تقدم بمذكرة عاجلة لرئيس المجلس المستشار حنفى جبالى يطالب فيها باتخاذ إجراءات ضد المسلسل، بسبب ذلك المشهد، معللا أنه مخالف لتقاليد الأسرة المصرية.

وأوضح فى بيان له: «هناك مشاهد فاضحة وألفاظًا سيئة وقيام السيدات في بعض المشاهد بأعمال إجرامية وصلت إلى القتل مثلما تم من مشاهد في مسلسل (انحراف)، وهذا دليل قاطع على أن الضوابط التي وضعها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التى تتعلق بالالتزام بالكود الإعلامي الصادر عن المجلس منذ سنتين، والمنشورة في الجريدة الرسمية من منطلق مسؤولية المجلس القانونية والدستورية المتعلقة بحماية حقوق المشاهدين والحفاظ على حرية الإبداع وعدم التعرض للنواحي الفنية للأعمال الدرامية والإعلانات، لا يتم الالتزام بها من صناع الدراما الرمضانية».

ويشارك روجينا بطولة مسلسل «انحراف» كلا من سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.


موقع م الاخر www.mlakhir.com

 مسلسل «انحراف» روجينا و محمد لطفي و ويزو


ويضم الموسم الرمضاني رمضان 2022 

  مسلسل انحراف- رمضان 2022


مشاهدة فيديو: الحلقة كاملة

 مسلسل انحراف

 رمضان 2022


=_=
اضغط للمشاهدة
للعودة مرة أخرى أكتب فى جوجل موقع م الاخر
 
google-playkhamsatmostaqltradent