recent
عناوين الأخبار

مشاهدة: مسلسل رانيا وسكينة - الحلقة ( 12 ) الثانية عشر

           بدون تحويل لمواقع اخرى أو فتح صفحات كثيرة.. بدون اعلانات و بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة اليوم.. على هاتفك او الكمبيوتر بجودة عالية..شاهد اونلاين.. شاهد البث المباشر لجميع القنوات الفضائية أونلاين.. و مسلسلات رمضان على موقع قنوات مباشر اون بجودة و وضوح و بدون تقطيع.. لكل الناس في أي مكان بـ العالم.. على الهاتف أو الكمبيوتر..


   قصة مسلسل رانيا وسكينة

يتفق أكرم مع سكينة على مساعدته في عملية تهريب ألماس من مختار وغسان. وتلقي الشرطة القبض على رانيا بتهمة قتل والدها رجل الأعمال يسري، وتهرب رانيا من مستشفى الأمراض العقلية، وتضطر لاصطحاب سكينة في السيارة بعد إصابتها في حادث.


يتضح أن زوج رانيا-زين- متحالف مع رضوى وشريف ضدها. تحاول رانيا وسكينة الهروب من العصابات التي تطاردهما والتي تبحث عن الألماس، بينما تقوم الشرطة بالبحث أيضاً عنهما.


تحزن سكينة لاعتقادها أن ريجا (أكرم) قد مات في الحادث، بينما يتضح أنه على قيد الحياة ويخطط للوصول إليها للاستحواذ على الألماس. وتذهب رانيا وسكينة للمدافن للاختباء، بينما تظل العصابات والشرطة تبحث عنهما.


يتفق سيد، مختار وغسان على العمل سويا من أجل الوصول لسكينة وتقسيم الألماس بينهم. ويطلب مرتضى من شريف مساعدته في إدخال شحنة مخدرات إلى البلد، ويتضح أنه يخطط للسيطرة على ثروة السنهوري والزواج من رانيا.



نور تترك ابنها سليم لوالده شريف لعدم قدرتها على التكفل بمصاريفه. أثناء ذهاب رانيا وسكينة لقسم الشرطة لتسليم أنفسهما، تقابل رانيا اثنان من صديقاتها وتضطر للهروب بسيارتهما وتصدم واحدة منهما. تقوم بوسي بخيانة ريجا والإبلاغ عن مكانه لمختار.


يتضح أن جنى- صديقة رانيا- التي قامت الأخيرة بصدمها بالسيارة في العناية المركزة. بينما يهرب ريجا من رجال مختار، تذهب رانيا وسكينة للإختباء لدى بوسي ولكنهما يجداها مقتولة فيهربا من جديد. يقوم جمال بالتعاون مع غسان في صفقة مخدرات من وراء أخيه سيد.



بعدما يتم إتهام الفتاة المدللة رانيا السنهوري بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأساً على عقب حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتين معاً لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما.


ﺇﺧﺮاﺝ: شيرين عادل (مخرج)

ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد صلاح العزب (مؤلف)

طاقم العمل: روبي  مي عمر  أحمد خالد صالح  صبا الرافعي  محمد رضوان  نبيل نور الدين


موقع م الاخر www.mlakhir.com

 مسلسل رانيا وسكينة بطولة روبي و مي عمر - رمضان 2022


مشاهدة الحلقة كاملة


مسلسل رانيا وسكينة

 رمضان 2022

اضغط التالي للمشاهدة
للعودة مرة أخرى أكتب فى جوجل موقع م الاخر
 
google-playkhamsatmostaqltradent