recent
عناوين الأخبار

القبض على شيماء المتهمة بضرب فتاة الملك الصالح - فيديو

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

عقب رصد ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تعرض إحدى الفتيات للإعتداء بالضرب من سيدة بسبب خروجها دون حجاب.


بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة #مصر_القديمة بمديرية أمن #القاهرة من ( #طالبة - مقيمة بمنطقة المقطم) بتضررها من إحدى السيدات ، لقيامها بالتعدى عليها بالسب والشتم والضرب لعدم إرتدائها الحجاب حال تواجدها بدائرة القسم .


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقها (عاملة بأحد المصانع - مقيمة بمنطقة مصر القديمة).. وبمواجهتها أقرت بقيامها بالتعدى بالضرب على المُبلغة وعللت ذلك لإصطدامها بالمبلغة حال سيرها بجوارها ، وعند معاتبتها تحدثت معها بطريقة غير لائقة فقامت على إثر ذلك بالتعدى عليها، ونفت قيامها بذلك لسير المبلغة بدون حجاب. .تم إتخاذ الإجراءات القانونية.



شاهد الفيديو الذي يوثق لحظة الاعتداء على فتاة تدعى كوثر، من قبل سيدة تدعى شيماء. م، في منطقة الملك الصالح بالقاهرة، بعد حدوث مشادة بينهما بسبب ملابس الفتاة.


وكانت شهدت محطة مترو الملك الصالح واقعة اعتداء جديدة على فتاة، وذلك بعد أيام قليلة من واقعة اعتداء سيدة بمترو الأنفاق على فتيات داخل إحدى عربات السيدات، إذ تعرضت إحدى الفتيات تدعى كوثر لاعتداء من قبل سيدة تدعى شيماء. م، في منطقة الملك الصالح بالقاهرة، بعد حدوث مشادة بينهما بسبب ملابس الفتاة.



وروت الفتاة قائلة: أنا كنت ماشية مروحة بيتي من الملك الصالح إلى المقطم، في واحدة زقتني وأنا شايلة حاجات الجامعة، ف أنا بصتلها كدا راحت بصتلي وقالت لي كمان بتبصيلي، قولتلها آه أنتى كنتي هتوقعيني، ردت عليا وقالت طيب اسكتي بدل ما أجيبك من شعرك وأديكي بالشبشب على وشك.

وأردفت الفتاة في أثناء حديثها مع القاهرة 24 بأن السيدة المتهمة بالاعتداء عليها، وجهت لها سبابا وشتائم بأبشع الألفاظ، بسبب ملابسها، وأنها لا ترتدي الحجاب، قائلة لها: أنت بشعرك في نهار رمضان شكلك فاطرة.



وأضافت الفتاة أنها نظرت باستغراب للسيدة بسبب طريقتها، وأنها ظلت متوقفة في مكانها، حتى توجهت إليها السيدة وسحلتها، واعتدت عليها بالضرب، مضيفة: راحت شداني من شعري وسحلتني في الشارع قدام كل الناس وضربتني بالشبشب على وشي، وفي كل جسمي، ومفيش أي حد منعها عني وبهدلتني.


وذكرت الفتاة أنها أخذت تتمسك بالسيدة بعد التعدي عليها، حتى تأخذها لقسم الشرطة وحُرر محضر بالواقعة، لكنها لم تتمكن: معرفتش أعمل أي حاجة للأسف غير أني أصورها وصورتها بس بعد ما سحلتني من أول عربيات الملك الصالح لغاية المستشفى.


وأردفت الفتاة بأنها أغمي عليها بعد الاعتداء، وأدخلها المارة إلى المستشفى، حتى جاء أهل الفتاة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر 4367 جنح مصر القديمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والبحث عن السيدة لضبطها.


وتلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا من فتاة تدعى كوثر، تتهم سيدة تدعى شيماء. م، بالتعدي عليها وتعنيفها بسبب ملابسها وشعرها دون حجاب في نهار رمضان، قائلة: بشعرك في نهار رمضان أكيد فاطرة.

وأوضحت الفتاة أن السيدة تعدت عليها أمام محطة مترو الملك الصالح، وسحبتها من شعرها وتعدت عليها بألفاظ خادشة للحياء العام، وسط عدد كبير من المارة.


شهدت محطة مترو الملك الصالح واقعة اعتداء جديدة على فتاة، وذلك بعد أيام قليلة من واقعة اعتداء سيدة بمترو الأنفاق على فتيات داخل إحدى عرابات السيدات، حيث تعرضت إحدى الفتيات تدعى كوثر لاعتداء من قبل سيدة تدعى شيماء. م، في منطقة الملك الصالح بالقاهرة، بعد حدوث مشادة بيه وبين السيدة بسبب ملابس الفتاة.


وروت الفتاة: أنا كنت ماشية مروحة بيتي من الملك الصالح إلى المقطم، في واحدة زقتني وأنا شايلة حاجات الجامعة ف أنا بصلتها كدا راحت بصتلي وقالت لي كمان بتبصيلي، قولتلها أه أنتى كنتي هتوقعيني، ردت عليا وقالت طيب أسكتي بدل ما أجيبك من شعرك وأديكي بالشبشب على وشك.


بشعرك في نهار رمضان شكلك فاطرة


وتابعت الفتاة أن السيدة المتهمة بالاعتداء عليها، وجهت لها سبابا وشتائم بأبشع الألفاظ، بسبب ملابس الفتاة وأنها لا ترتدي الحجاب، قائلة لها: أنت بشعرك في نهار رمضان شكلك فاطرة.


وأضافت الفتاة أنها نظرت باستغراب للسيدة بسبب طريقتها، وأنا ظلت متوقفة في مكانها، حتى توجهت إليها السيدة وقامت بسحلها، والتعدي عليها بالضرب، متابعة: راحت شداني من شعري وسحلتني في الشارع قدام كل الناس وضربتني بالشبشب على وشيء وفي كل جسمي ومفيش أي حد منعها عني وبهدلتني.


وذكرت الفتاة أنها ظلت تمسك بالسيدة بعد التعدي عليها، حتى تأخذها لقسم الشرطة وحُرر محضر بالواقعة، لكنها لم تتمكن: معرفتش اعمل أي حاجة للأسف غير أني أصورها وصورتها بس بعد ما سحلتني من أول عربيات الملك الصالح لغاية المستشفى.


وأردفت الفتاة أنها أغمى عليها بعد الاعتداء عليها، وقام المارة بإدخالها إلى المستشفى، حتى جاء أهل الفتاة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر 4367 جنح مصر القديمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، والبحث عن السيدة لضبطها.


وتلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من فتاة تدعى كوثر، تتهم سيدة تدعى شيماء. م، بالتعدي عليها وتعنيفها بسبب ملابسها وشعرها دون حجاب في نهار رمضان، قائلا: بشعرك في نهار رمضان أكيد فاطرة.


وأوضحت الفتاة أن السيدة تعدت عليها أمام محطة مترو الملك الصالح، وقامت بحسبها من شعرها والتعدي عليها بألفاظ خادشة للحياء العام، وسط عدد كبير من المارة.


اضغط التالي للمشاهدة
للعودة للقناة مرة أخرى أكتب فى جوجل موقع م الاخر
 
google-playkhamsatmostaqltradent