recent
عناوين الأخبار

مشاهدة مسلسل ظل - الحلقة ( 8 ) الثامنة

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

     بدون تحويل لمواقع اخرى أو فتح صفحات كثيرة.. بدون اعلانات و بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة اليوم.. على هاتفك او الكمبيوتر بجودة عالية..شاهد اونلاين.. شاهد البث المباشر لجميع القنوات الفضائية أونلاين.. و مسلسلات رمضان على موقع قنوات مباشر اون بجودة و وضوح و بدون تقطيع.. لكل الناس في أي مكان بـ العالم.. على الهاتف أو الكمبيوتر..


بداية قوية لمسلسل "ظل" وتفاعل مع مشهد جيسي عبدو بالحلقة الأولى

انطلاقة قوية شهدها مسلسل "ظل" الذي يعتبر دراما مختلفة عما رأيناه من قبل، حيث حصد العمل وفي أول حلقة له على اشادة واسعة من الجمهور على السوشيال ميديا.

وتفاعل الأغلبية مع النجوم المشاركين بالعمل، فكان هناك اشتياق لـ جمال سليمان للعودة والحديث باللهجة السورية بالمسلسلات ومع عبد المنعم عمايري..

مشهد جيسي عبدو مع رافي (وسام فارس) لاقى تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا، حيث عبّر الجمهور عن اعجابهم بـ (لجين) وطريقة تصرفها بالدور الجديد الذي تلعبه جيسي.


وكانت جيسي سبق وقالت على انستغرام انه لسبب ما تغيرت حياتها رأساً على عقب لم تكشف الحلقة الأولى عن الكثير من التفاصيل التي حصلت لجيسي وهذا ما سيتمكن الجمهور من اكتشافه لاحقا.

وطبعا أغنية "ضمائر" تتر المسلسل والتي طرحت بصوت اليسا أعطت دافعًا أكبر في أن يتفاعل الجمهور مع المسلسل وتكوين صورة من خلال كلمات الأغنية عن القصة التي سيحاكيها العمل خلال حلقاته الـ 30 لرمضان .


جلال الذي يجسد شخصيته عبد المنعم عمايري قد يكون صاحب شركة محاماة معروفة ، لكن هذا لا يعني أنه يكافح من أجل العدالة، فهو في الواقع ، يشبه الظل يتحكم في حياة الآخرين دون علمهم.

المسلسل من فكرة سيف رضا حامد، وسيناريو زهير رامي الملا، وإخراج محمود كامل، وبطولة كل من جمال سليمان، وعبد المنعم عمايري، ويوسف الخال، وكندة حنا، وجيسي عبده وغيرهم.

يعرض على قنوات روتانا دراما، و LBC، ورؤيا، و ZEE ألوان، والفجيرة، ومنصة شاهد.

  شهر رمضان الكريم، يعتبر موسم لتنافس البرامج والأعمال التليفزيونية.




وعلى مائدة رمضان كل عام تلتف الأسرة حول البرامج والمسلسلات


ويضم الموسم الرمضاني رمضان 2022 



موقع م الاخر www.mlakhir.com مسلسلات رمضان 2022
 مسلسل ظل - رمضان 2022


مشاهدة فيديو: الحلقة كاملة

مسلسل ظل 

 رمضان 2022

اضغط للمشاهدة
للعودة مرة أخرى أكتب فى جوجل موقع م الاخر
 
google-playkhamsatmostaqltradent