recent
عناوين الأخبار

فيديو نادر: حب من أول نظرة.. عادل إمام يروي قصة تعرفه على زوجته

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 في ذكرى ميلاد أيقونة الكوميديا ونجمها الأول على مدار 50 عامًا، نكشف قصة الحب التي جمعت عادل إمام بزوجته وفى فيديو نادر كشف الزعيم عن كواليس تعرفه على زوجته هالة الشلقاني.


وأكد الزعيم أنه تعرف عليها بالصدفة عندما كان في منزل صديقه سمير خفاجة وكانت هالة جارته، وأثناء جلوسهم فجأة فتحت الشباك المطل على منزل سمير ورآها.


 

قال: «زى القمر كل اللى حواليا عاكسها إلا أنا لانى مبعرفش أعاكس إلا في الأفلام»، مشيرًا إلى أنه أول ما عرفها قال لها أنه يريد الزواج منها، وبالفعل تزوجا بعد عام وأنجبا رامى وسارة ومحمد.





يذكر أن الزعيم الفنان القدير عادل إمام يحتفل اليوم الثلاثاء 17 مايو بعيد ميلاده الـ 82، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1940، في قرية شها بمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، ودرس وتخرج الزعيم من كلية الزراعة جامعة القاهرة، لينطلق بعدها إلى عالم الفن ويصنع تاريخًا فنيًا كبيرًا لا ينافسه فيه ولا يختلف عليه أحد.


ويعد عادل إمام هو ظاهرة لم تتكرر في تاريخ السينما العربية، فعندما تجد فنان ينجح في أن يتربع على عرش الكوميديا لما يتجاوز الخمسين عامًا لن تجد إلا عادل إمام، الذي بدأ حياته الفنية في أواخر الستينات بتقديم أدوار كوميدية صغيرة بخفة ظله، ثم بدأ يلمع نجمه عندما قدم دورًا كان علامة مميزة فى طريقه، وهو دور كاتب المحامي في مسرحية «أنا وهو وهي»، وذلك بعدما اكتشفه الفنان القدير عبد المنعم مدبولي وقدمه إلى المسرح لينطلق بعد ذلك الزعيم ويقدم أعمال خالدة في تاريخ الفن المصري والعربي.


بدأ عادل إمام في تقديم أفلام تناقش السلبيات الموجودة في المجتمع مثل «الهلفوت والمتسول والمحفظة معايا والبحث عن فضيحة»، وهذه الأفلام على الرغم من أنها كوميدية إلا أنها ساهمت في تشكيل الوعي.


شاهد الفيديو

google-playkhamsatmostaqltradent