recent
عناوين الأخبار

غيابات الأهلي أمام الوداد.. لاعبان في الدفاع والهجوم + بث مباشر للمباراة

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة غاية في الأهمية، مساء اليوم الإثنين، حينما يلعب مع فريق الوداد المغربي على مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.


الأهلي يلتقي مع الوداد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي يُقام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين، ويعد نهائي مكرر من بطولة 2017 التي جمعت الفريقين، ولكن كانت وقتها بنظام الذهاب والإياب.


غيابات الأهلي أمام الوداد 

الفريق الأحمر يسعى اليوم لتحقيق الفوز والتتويج باللقب، ليكون الصعود الثالث له على التوالي لمنصات التتويج، حيث أنه فاز بلقبي العامين الأخيرين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.


يدخل الأهلي المباراة وسط عدة غيابات ضربت صفوفه مؤخرا، بسبب الإصابات التي وقعت للاعبيه سواء في مباريات الدوري الممتاز أو بطولة إفريقيا أو حتى مران الفريق.




ويفقد الفريق الأحمر في المباراة لاعبه الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي يعاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، تسبب في غيابه عن الفريق، حيث لم يسافر مع البعثة إلى المغرب ويجري عمليات التأهيل والعلاج في الوقت الحالي.


نفس الأمر مع محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة، أبعدته عن المشاركة في مران الفريق خلال الأيام الأخيرة، وبالتالي تأكد غيابه عن المباراة.


كما يفقد الأحمر في مباراة اليوم جهود الثنائي المصاب بقطع في الرباط الصليبي منذ فترة طويلة أكرم توفيق وعمار حمدي، حيث مازال الثنائي يخضع لعملية العلاج والتأهيل في الوقت الحالي.


شاهد المباراة

google-playkhamsatmostaqltradent