recent
عناوين الأخبار

سبب عدم عرض حلقة حنان مطاوع مع رامز جلال في برنامج المقالب رامز موفي ستار - فيديو

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
حنان مطاوع: رد فعل جمهور السوشيال ميديا عن جملة "أنت منفلت" أضحكني

تعرض اليوم قناة «إم بي سي مصر» الحلقة 30 والأخيرة من برنامج "رامز موفي ستار" حيث يعرض رامز حلقات مجمعة ويكشف كواليس العمل طوال رمضان، والتى كانت مليئة بالإثارة والمغامرات.

وكان من المقرر عرض حلقة الفنانة حنان مطاوع والتى تصدرت التريند مع بداية عرض برومو الحلقات، وكشف مصدر مقرب من العمل أن خطأ تقنى فى الحلقة جاء عائق فى عرضها.

حيث اثارت مشاركتها، فى البرنامج، وتفاعل عدد كبير من متابعي البرنامج مع ظهور «حنان» لتشتبك مع «رامز» وتعنفه بعد اكتشافها المقلب، حيث تقول له «أنت منفلت»، ليثني الكثيرون على هجوم حنان مطاوع على رامز باللغة العربية الفصحى، وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديث عن تمتع حنان مطاوع بأداء مميز باللغة العربية الفصحى، حتى وقت عصبيتها، إذ كشفت من قبل خلال لقائها في أحد البرامج عن وصفها لأحد الاشحاص بأنه «مهترئ»، ليصاب بذهول من عدم فهم اللفظ



وعلقت الفنانة حنان مطاوع على كثرة سبابها للفنان رامز جلال، خلال مشاركتها فى برنامجه “رامز موفي ستار”، المذاع على فضائية “إم بى سى مصر”، قائلة: “أنا اتصدمت عندما رأيت وجه رامز جلال”.

وقالت فى مداخلة هاتفية لبرنامج “تفاعلكم”، تقديم الإعلامية سارة دندراوي، المذاع على فضائية “العربية”: “تلقيت دعوة للمشاركة فى أحد برامج المقالب، ولم يخبروني بأنه برنامج رامز جلال فوافقت، وعارفة أني هشارك فى برنامج مقالب، وحذرت فريق إعداد البرنامج من أنه يكون رامز جلال، فقالوا لي لا، فوافقت على المشاركة فى البرنامج”.

وأضافت: “معدي البرنامج أخبروني بأن البرنامج لطيف، وبعد المشاركة فى البرنامج اكتشفت شخصية رامز جلال، ولذلك وصفته بأنه شخص منفلت، وأهوج، وهذا ما جاء فى بالي، وهذه طبيعتي فى سباب الآخرين".

يذكر أن حنان مطاوع ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1979، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت العمل في مجال التمثيل منذ عام 2001 من خلال مسلسل «حديث الصباح والمساء»، وتوالت بعدها نشاطاتها الفنية بين السينما والتيلفزيون، ومن أعمالها السينمائية: «أوعي وشك، الغابة، هليوبوليس، صياد اليمام»، وقدمت من المسلسلات «محمود المصري، الست اصيلة، لا أحد ينام في الإسكندرية».



أكدت الفنانة حنان مطاوع أنها لم تتوقع ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي على جملة

“أنت منفلت ” ، والتى ظهرت وهي توجها إلى الفنان رامز جلال ضمن برومو برنامجه الجديد “ رامز موفى ستار ” . 


وتابعت حنان مطاوع فى تصريحات خاصة لـ صدي البلد : " ضحكت كثيراً حين قرأت تعليقات الجمهور ، ولم يخطر ببالي ان القائمين على البرنامج سيقومون بوضعها فى البرومو، والأمر ذاته حول تعليقات الجمهور ، فلم أتوقع هذا الصدى وفى بعض الأحيان حين يحدث موقف يجعلنى في حالة عصبية أقول بعض المفردات باللغة العربية .


تنافس الفنانة حنان مطاوع فى رمضان هذا العام بمسلسل “وجوه” والذى يمثل لها أول بطولة مطلقة بدراما رمضان، وتأمل أن تحقق نجاحا كبيرا من خلال هذا العمل الذي تعتمد فيه على أكثر من حكاية.



قصة مسلسل “وجوه” 

يتضمن مسلسل وجوه حكايتين كل حكاية تتكون من 15 حلقة ولكل حكاية منهم عنوان و قصة مختلفة، وتشارك الفنانة حنان مطاوع فى بطولة الحكايتين، ولكن تظهر بشخصيتين مختلفين تماما عن بعضهما، ومن المقرر أن يعرض فى رمضان، ومن المفترض أن يتضمن مسلسل وجوه على 3 حكايات مختلفة ليكون إجمالى عدد حلقات المسلسل 45 حلقة وكان من المقرر أن يعرض المسلسل قبل حلول شهر رمضان الكريم و لكن نظرا لضيق الوقت وعدم إمكانية عرض حلقات المسلسل كاملة بسبب اقتراب موعد شهر رمضان فتم تأجيل عرض الحكاية الثالثة من المسلسل بعد انتهاء موسم شهر رمضان الكريم و الحكاية الثالثة بعنوان «حرب نفسية» بطولة الفنان أروى جودة، ومن إخراج أحمد شفيق.


وتقدم حنان مطاوع الحكاية الأولى  بعنوان “وش تالت” شخصية “سلمى” تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة التى تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة فى إطار درامى شيق ومثير، أما الحكاية الثانية “ميتا فيرس” تقوم حنان مطاوع بشخصية فتاة تعانى من اضطرابات نفسية و مريضة نفسية و تعانى من اضطرابات في شخصيتها وتحدث داخل أحداث الحكاية جريمة قتل غامضة و تكون الاحداث في اطار تشويقي مثير حول اكتشاف من مرتكب جريمة القتل وكشف أسبابها وتفاصيلها.


ويقوم ببطولة الحكاية الأولى “وش تالت” كل من حنان مطاوع و محمود عبد المغني و عابد عناني و هالة فاخر و نورهان و تامر فرج و دنيا المصري و رانيا الملاح و حسن عيد و من تأليف محمد علي إبراهيم و إنتاج MGR “ممدوح شاهين” وإخراج معتز حسام، بينما يشارك فى الحكاية الثانية “ميتا فيرس” والتى تعرض فى النصف الثانى من شهر رمضان كل من حنان مطاوع وأحمد وفيق وعابد العناني، إخراج أحمد حسن وتأليف محمد علي إبراهيم.

حنان مطاوع الضحية المنتظرة.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من برنامج ”رامز موفي ستار

google-playkhamsatmostaqltradent