recent
عناوين الأخبار

بالصور: معاقبة #محمود_المهدي وقرارفوري بغلق حساباته.. لهذا السبب.. و أول رد منه بعد رجوعه لـ #منة_عرفة

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن تفاصيل تقديم بلاغ للنائب العام ضد محمود المهدي زوج الفنانة الشابة منه عرفة؛ بسبب الإساءة التي وجها للعديد من الفنانين المصريين.


وقال أشرف زكي في تصريح لـ القاهرة 24: قدم العديد من الفنانين بلاغات للنائب العام، بسبب تصريحات المدعو محمود المهدي ضدهم، والتي تناولت التعدي على بعضهم بالعديد من الألفاظ، وتعد خطوة المجلس الأعلى للإعلام الاجراء الثاني ضد التطاول.



قرار المجلس الأعلى للإعلام

قرر المجلس الأعلى للتنظيم والإعلام برئاسة كرم جبر، إغلاق حسابي محمـود المهدي على فيسبوك وانستجرام؛ وذلك لخرق الأكواد والمعايير الإعلامية وبثه منشورات تمثل سـبًا وقذفًا وترصدًا بالشاكين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليها.



المهن التمثيلية

يأتي ذلك بعد فحـص الشكوى المقدمة للمجلس من نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي، بتاريخ 7 أبريل لعام 2022 ضـد محمـود المهـدي لنشـره علـى حساباته على فيسبوك وانستجرام عدة منشورات تتضمن تشهيرًا وطعنًا فـي الأعراض وتهديد بنشر إساءات تخص عددًا من الفنانين، ومنهم الفنانة إلهام شاهين وآخرين.



محمود المهدي وأشرف زكي

وكان محمود المهدي، هاجم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في إحدى البرامج قائلًا: إيه أشرف زكي عشان يمسك نقابة المهن التمثيلية وأغلب أدواره كومبارس وهذا لا يعيبه.


وتابع: لا أرى أن أشرف زكي يصلح لتولي رئاسة نقابة الممثلين فهو لا يهتم بجميع الممثلين، ويهتم فقط بأصدقائه ويحاول أن يجعل الوسط شللية فقط.


واستكمل محمود المهدي زوج منة عرفة، قائلًا: أشرف زكي مغرور وسايب فنانين كتير قاعدين في البيت وهناك بعض الأشخاص يعملون دون تصاريح وهو يعلم ذلك، وهاجمني لأن إلهام شاهين صديقته المقربة وليس لأنها ممثلة فقط.



وفي وقت سابق، هاجم الفنان أشرف زكي، محمود مهدي زوج الفنانة منه عرفة؛ بسبب هجومه على الفنانة إلهام شاهين، بعدما انتقدت رفض زوجته القيام بأحد المشاهد الفنية.


وقال أشرف زكي: هناك حملة لتشويه الفنان المصري والقوة الناعمة.. يعني دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس.

#محمود_المهدي يرد على قرار غلق حساباته

قولت كلمة الحق.. أول تعليق لـ #محمود_المهدي بعد اغلاق حساباته على #السوشيال ميديا

أول رد من #محمود_المهدي بعد قرار غلق حساباته.. بسبب الإساءة للفنانات


محمود المهدي يعلن عودته إلى زوجته منة عرفة للمرة الثانية بعد أزمة الانفصال عد أزمة الانفصال، كشف المنتج والممثل محمود المهدي عن عودة المياه إلى مجاريها بينه وبين زوجته الفنانة الشابة منة عرفة.



المهدي أعلن خبر العودة من خلال خاصية الستوري على حسابه الخاص في موقع "انستغرام" حيث كتب قائلًا: "الحمد لله أنا ومنة رجعنا .. ولا عزاء للحاقدين"، أما منة من جهتها فلم تعلق على الأمر. وبعد فترة من الانفصال طويلة تبين لاحقًا أنها لم تشهد وقوع الطلاق رسميًا، بعكس ما صرحا به في بداية الأزمة، وهي المرة الثانية التي يعلن فيها الثنائي عودتهما للحياة الزوجية بعد انفصال قصير، في أقل من عام واحد.

#محمود_المهدي يعلن عودته لـ #منة_عرفة، من خلال منشور عبر خاصية "ستوري"، في المقابل لم تؤكد الفنانة المصرية الشابة الخبر ولم تعلق عليه عبر حسابها على "إنستغرام".    

google-playkhamsatmostaqltradent