recent
عناوين الأخبار

فيديو: مفاجأة في تفاصيل واقعة عامل دليفري المعادي

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور عامل «دليفري» أمام شقة سكنية يحاول فعل شىء مبهم، لم يفهمه البعض ولكن كاميرات المراقبة رصدته، قبل أن ينتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي كشفت أجهزة الأمن ملابساته.


واتضح أن عامل الدليفري بأحد المطاعم بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة، كان يقوم باختلاس النظر من خلف باب شقة على أحد عملاء المطعم عقب تسليمه الطلب، وكذا الإشارة إلى قيام العامل بدس مخدر فى الوجبة بقصد السرقة.


صاحب الشقة يرفض تحرير محضر

بالفحص والاستعلام من المطعم المشار إليه، تبين أن عامل توصيل الطلبات، مقيم بدائرة مركز شرطة العياط بالجيزة، وصدور الطلب المراد توصيله إلى مسكن مقاول، مقيم بمنطقة المعادى الجديدة بالقاهرة، وبسؤال الأخير أفاد بعدم رغبته بتحرير محضر بالواقعة المشار إليها وأنه لم يتعرض لأى ضرر، وإنه قام بعمل شكوى تليفونية لإدارة المطعم بعد رؤيته لعامل الدليفرى عقب تسليمه الطلب يقوم بالتنصت على باب شقته.



بداية الواقعة.. سيدة تتهم عامل بمحاولة تسمم أسرتها

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط عامل توصيل الطلبات المشار إليه وبمواجهته أقر بأنه عقب تسليمه الطلب قام بالتنصت على باب الشقة كنوع من التطفل وانصرف فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


بداية الواقعة تعود، لمنشور كتبته سيدة في المعادي تدعى هبة السيد، قائلة: «المطعم اللي بنآمن أطفالنا يأكلوا منه بيبعت دليفري يسرق ويحط مخدر فالمشروب، وجايب معاه واحد تاني بيشاوره باين، ولولا إن فيه كاميرا فضلت تبعت في إنذار على الموبايل إن في حد بيتحرك كتير قدامها وفضحته كانت حصلت كارثة».


وأوضحت السيدة أنه في تمام الساعة الـ3 صباحا طلب شقيق زوجها وجبة من المطعم الشهير ثم حضر الدليفري، وقام شقيق زوجها باستلام الوجبة وبعدما تناول جزء من المشروب شعر بالدوار ليتزامن  ذلك مع إنذار الكاميرا بوجود حركة كثيرة أمامها.


وكتبت: "ده ماكدونالدز اللي بنأمن أطفالنا يأكلوا منه بيبعت دليفري يسرق ويحط مخدر فبيبسي وجايب معاه واحد تاني بيشاوره باين، ولولا أن فيه كاميرا فضلت تبعت في إنذار على الموبايل أن في حد بيتحرك كتير قدامها وفضحته كانت حصلت كارثة".



وقالت هبة زوجة شقيق العميل: "شقيق زوجي طلب وجبة في تمام الساعة الـ 3 صباحا من مطعم ماكدونالدز، ثم حضر الدليفري وقام شقيق زوجي باستلام الوجبة وبعدما تناول جزء من المشروب شعر بالدوار، وتزامن ذلك مع إنذار الكاميرا بوجود حركة كثيرة أمامها".




وأضافت هبة: "شقيق زوجي توقف عن تناول البيبسي عندما انتبه لوجود شيء غريب واتجه نحو الباب، ولكن الدليفري قد هرب، فتوجهنا لإبلاغ المطعم بما حدث ليتم التصرف أو إعطائنا معلومات عن العامل لنتخذ ضده إجراء قانوني، ولكن كان هناك تعسف وتعنت و
تجاهل من قبل إدارة المطعم في إخراج معلومات عن العامل".

وأردفت هبة، أنه عند محاولتنا للتواصل بالمطعم تم توصيلنا بخدمة العملاء، ولم يتم التجاوب معنا وأنكروا حدوث شيء مثل هذا، وعندما اعترضنا وأخبرناهم بوجود فيديوهات تم توصيلنا بأحد آخر، وكان رده: ماشي الصبح هعملك اللي أنت عايزه.


وتابعت: مر أكثر من يوم ولم يتم التواصل معنا ولا إعطائنا البطاقة الخاصة به، ولم يتم السماح لنا بالوصول للمسؤول عن الفرع وهو فرع ماكدونالدز المعادي شارع النصر.

وأكملت هبة: حاولنا الضغط عليهم للحصول على بطاقة الرقم القومي، ولكن لم يجد نفعا، إضافة إلى أنه قد عاد إليهم ثم قالوا أنهم قاموا بفصله، ونحن أردنا أن يساعدونا في التحفظ عليه وإيصالنا به ولكن رد الفعل كان سلبي للغاية.

وأضافت هبة، أنه بعد الضغط عليهم والتهديد بنشر الفيديوهات قاموا بإرسال البطاقة، وعللوا الموقف بشكل يثير الدهشة، أنه كان خائف من قيام العميل بعمل شكوى لعدم وجود اللعبة بداخل الوجبة، وحالة غريبة من التجاهل والمبررات غير المنطقية والمدافعة عنه.

فيديو متداول لمحاولة عامل دليفري لمطعم برجر شهير سرقة شقة في المعادي

🔴"احترس من الدليفري"..موقف مرعب عاشته عائلة في المعادي مع عامل توصيل طلبات حاول سرقة منزلهم.
وكتبت هبه قائله
ده المطعم البرجر الشهير اللي بنامن أطفالنا انهم ياكلوا منه بيبعت ديلفري يسرق ويحط مخدر في بيبسي مشين وجايب معاه واحد تاني بيشوراه باين في فيديوهات ولولا كاميرا فضلت تبعت انذار علي موبيل انه في حد بيتحرك كتير قدامها فضحته كانت حصلت كارثة موضوع داخل في أسبوع بلغنا ادارة المطعم مفيش اي رد فعل منهم ابدا ومنتهي الاستهتار كله اللي اتقال احنا فصلنا عامل ده نستني بقي يشتغل في اي مطعم تاني ويكمل بيعملوا والله اعلم فصلوه ولا لا مفيش اي اهتمام وكان عادي اننا نتسرق لما نطلب أورد منهم ونسكت


فيديو عامل الدليفري المتهم بتخدير اصحاب الشقة بالتفاصيل الكاملة - ترويها صاحبة الواقعة - الفيديو الكامل

google-playkhamsatmostaqltradent