recent
عناوين الأخبار

بالصور والفيديو: حفل زفاف نجل نجيب ساويرس.. بساطة رغم الثراء

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

تصدر حفل زفاف أنسي نجيب ساويرس نجل رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس «التريند»، بسبب البساطة التي غلبت على الحفل الذي أُقيم تحت سفح الأهرامات بحضور عدد من الشخصيات العامة منهم السير مجدي يعقوب.



إطلالة العروس البسيطة والمحتشمة في آن واحد مع المكياج الهادئ إضافة لإطلالة العريس غير المبالغ بها، كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إضافة إلى أن الحفل كان مُقتصراً على حضور الأصدقاء المقربين وأحياه فقط الفنان عمرو دياب، رغم أن العريس هو ابن أحد كبار رجال الأعمال في مصر، وسليل العائلة المُصنفة عالمياً ضمن أغنى مليارديرات العالم، سواء والده المُصنف ثاني أغنى رجال الأعمال في مصر بعد شقيقه ناصف ساويرس الحائز على لقب أغنى ملياردير عربي وفقاً لفوربس.



حفل زفاف أنسي ساويرس أُقيم بمنطقة عروض الصوت والضوء أمام الأهرامات في الجيزة، والتي حصل نجيب ساويرس على حقوق تطويرها منذ سنوات بالاتفاق مع وزارة قطاع الأعمال، وحضره توني بلير رئيس وزراء بريطانيا السابق، وعدد من الشخصيات العامة منهم وزيرا الخارجية والسياحة المصريان، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، إضافة إلى جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب.



وعقب انتهاء الحفل هنأ نجيب ساويرس ابنه على زفافه، وسط مُباركات مُتابعيه.




الجدير بالذكر أن أنسي نجيب ساويرس يشغل منصب رئاسة مجلس إدارة شركة أوراسكوم المالية القابضة، حيث تولى هذا المنصب منذ عام 2021 كما يشغل العضو المنتدب في شركة إتش أو إف كابيتال بالولايات المتحدة الأمريكية منذ 2014، وهو شريك مؤسس ومستثمر في كل من شركة فاونديشن فنتشرز منذ 2019، وتطبيق مينلي منذ 2020 وشركة هلالا منذ 2018.





و من جهة آخرى كان لـ : بيللا وجهة نظر هي رسالة قوية في مضمونها لكل النساء المسيحيات صغيرات كن أو كبار عند ذهابهن إلى الكنيسة.. حيث غردت قائلة:

 الجمال والحشمة حاجه حلوة  العروسه بسيطة ورقيقة 

فرح أنسي نجيب ساويرس ابن رجل الأعمال نجيب ساويريس 

ياريت البنات تتعلم الذوق بجد



google-playkhamsatmostaqltradent