recent
عناوين الأخبار

رسالة نارية من أحمد العوضي لـ ياسمين عبدالعزيز بعد خبر إنفصالهما..

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 أنهى الفنان أحمد العوضي الجدل حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، حيث انتشرت أخبار حول انفصالهما خلال الساعات الماضية، بسبب عدم سفره معها إلى سويسرا حيث تستكمل رحلتها العلاجية في جنيف.



ونشر أحمد العوضي صورة تجمعه بزوجته ياسمين عبدالعزيز عبر «فيسبوك» معلقا: «مهما يحصل بينا، هتفضلي كل حاجه وكل حياتي بحبك».


كان العوضي، علق أمس، على حساب لأحد الإعلاميين، روج لانفصاله عن ياسمين، حيث كتب: «والنبي بطل هبد الله يرضي عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد».



وتابع: «اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط».


كان أشرف عبدالعزيز، المحامي الخاص بالفنانة ياسمين عبدالعزيز، قد أكد أن الفنانة ترفض تدخلات شقيقها وائل بنشر أخبار عنها بشكل متواصل، وأنها لا تعلم أي شيء عما يتحدث ويقول ما هو عارٍ تمامًا من الصحة.



وقال أشرف في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية للاعلامي عمرو أديب: «شقيق الفنانة دائمًا يتحدث عنها وهي لا تعلم عنه أي شيء، العلاقة بينهما دايمًا يصرح في حقها، وهو أمر ترفضه تمامًا، وطالبت من خلالي في بيان رسمي الحديث عن نفسه دون الدخول في تفاصيل حياتها وخصوصيتها لأنه يكتب ويصرح بكلام على لسان ياسمين غير صحيح وعارٍ تمامًا من الصحة».


وشدد على أن «ياسمين عبدالعزيز لما تحب تتكلم هتخرج بنفسها تقوله لجمهورها، وليس هناك أخبار مهمة لدى ياسمين تخرج تقولها في الوقت الحالي، مفيش أي حوار نقدر نقوله عن طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وانفصالها عن الفنان أحمد العوضي، إذا كان في خبر في هذا الشان سوف تعلنه ياسمين عبدالعزيز بنفسها.


وكانت ياسمين عبدالعزيز فاجأت متابعيها، الاثنين، برسالة صادمة لشقيقها وائل عبدالعزيز، رافضة دعمه ومساندته لها سواء في مرضها أو في حياتها.


وعبّر خاصية الإستوري على إنستجرام قالت ياسمين عبدالعزيز لشقيقها: «اتوكس انت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس، ستعلمك الشدائد أنك ليس لديك إلا الله».

google-playkhamsatmostaqltradent