recent
عناوين الأخبار

تفاصيل صادمة في اعترافات قاتل نيرة أشرف - صور

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

قال المتهم محمد عادل الطالب بالفرقة الثالثة بكلية آداب المنصورة، قاتل نيرة أشرف، خلال أولى جلسات محاكمته أمام محكمة جنايات المنصورة إنه أقدم على قتلها؛ بسبب رفضها الارتبط به.


قاتل نيرة أشرف: كنت مسئول عنها واكتشفت إنها واخداني مرحلة في حياتها

وأوضح المتهم بقتل الطالبة نيرة، خلال الجلسة، أنه كان مسؤولا عنها، وكان يُحضر لها كل ما تحتاج إليه، وذلك بشهادة أهلها، مشيرا إلى أن المجني عليها نيرة كانت تشتكي له من أهلها. 



وأضاف محمد عادل، المتهم بقتل نيرة أشرف، أنه كان على اتفاق مع المجني عليها، لخطبتها بعد فترة من الارتباط، مؤكدا أنه اتضح له فيما بعد، أنها اتخذته مرحلة في حياتها، ولم تخبر أباها، وكانت تكذب عليه.


وفي السياق نفسه، شهدت محكمة جنايات المنصورة، اليوم، انهيار والد ووالدة نيرة أشرف، ودخولهما في نوبة من البكاء والحزن على فراق فلذة كبدهم، وذلك خلال حضورهما أولى جلسات محاكمة المتهم محمد عادل الطالب بالفرقة الثالثة بكلية آداب المنصورة لاتهامه بقتل نيرة أمام أسوار جامعة المنصورة لفشله في الارتباط بها. 


المتهم بقتل نيرة أمام المحكمة: كنا بنتقابل واتعرفت على مامتها.. وأبوها ميعرفش

قاتل نيرة أشرف أمام المحكمة: رفضت عملها كموديل.. واتصلت بيا وهددتني لما اتصدمت فيها



وأعرب والد الطالبة نيرة عن أمله في رؤية المتهم مرتديا البدلة الحمراء، بعد أن يتم الحكم عليه بالإعدام، والقصاص العادل مما ارتكبه في حق نجلته، قائلا: في انتظار عدالة السماء والحكم العادل على القاتل.


ومن جهتها، أكدت والدة الطالبة نيرة، أنها لا تستطيع النوم منذ مصرع ابنتها الصغرى على يد زميلها الذي قتلها بدم بارد أمام المارة والأطفال والمواطنين. 


قاتل #نيرة: قتلتها عشان رفضت ترتبط بيا.. وأنا مسؤول عنها وكنت بجيب كل حاجة هي محتاجها بشهادة أهلها

google-playkhamsatmostaqltradent