recent
عناوين الأخبار

بالصور: اعترافات قاتل طالبة المنصورة وهروب أسرته من منزلهم.. و أول صورة لفرد الأمن الشجاع الذي ضبط القاتل

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

تفاصيل جديدة عن الطالب قاتل طالبة جامعة المنصورة  “كنت بحبها ورفضتني”.. قاتل طالبة المنصورة نيرة اشرف يعترف بتفاصيل بجريمته...

 كشف صديق والد الطالبة نيرة أشرف، التي لقيت مصرعها اليوم الإثنين، ذبحًا على يد زميلها أمام جامعة المنصورة في محافظة الدقهلية المصرية، تفاصيل جديدة حول الواقعة وعلاقة المجني عليها بالمتهم.


وقال محمد موسى، صديق والد الضحية نيرة أشرف، إنه علم بما تعرضت له نيرة من خلال الأخبار والصور التي انتشرت على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الفور تواصل مع والديها الذين أخبراه بأنه تم نقلها إلى أحد المستشفيات.



وأضاف موسى أنه عندما سألهما عن الواقعة، أخبروه أن الشاب الذي أقبل على إنهاء حياتها، تقدم لها من قبل من أجل خطبتها ولكنهم رفضوه، لذلك سيطرت عليه حالة من الغضب وترصد للمجني عليها حتى تعدى عليها، وطعنها باستخدام سلاح أبيض السكين أثناء وصولها إلى الجامعة، من أجل أداء الامتحانات.


وتابع صديق والد طالبة المنصورة: “هو اتقدم لها أكتر من مرة لكنهم رفضوه، وهو للأسف شاب عنيد وعملوله أكثر من محضر في أقسام الشرطة، والمشكلة دي بقالها فترة طويلة موجودة بينهم”.


وأوضح محمد موسى، أن الطالبة نيرة المجني عليها تعرضت إلى الابتزاز من قبل هذا الشاب في وقت سابق، حيث أنه نشر لها صورا مسيئة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مختتما: “هي كانت مع إخواتها في المصيف وخد صورها وحطها على فيسبوك وعملوا له أكتر من محضر في الشرطة”.


قاتل “طالبة المنصورة” نشر صورًا مسيئة لها على “فيسبوك” بعدما رفضته

لا تزال واقعة مقتل طالبة على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، اليوم الاثنين، تثير جدل الرأي العام ولا تزال مفاجآتها تتوالى.

وتبين أن الطالب القاتل كان متفوقا في دراسته منذ التحاقه بالكلية وكان من بين أوائل دفعته على قسم اللغات الشرقية بكلية الآداب خلال أول عامين، لكنه بات غير منتظم في دراسته هذا العام بعد اضطراب علاقته بزميلته القتيلة وإخبارها له بقدومها على إنهاء العلاقة بينهما، واتجه لتأجيل امتحانات هذا العام في محاولة للحفاظ على تفوقه حتى ارتكب جريمته بعد أن فشل في إعادة العلاقة حيث كان حريصا على الارتباط بها.

وباشرت الجهات المختصة التحقيق وصرحت بدفن جثمان الطالبة بعد الانتهاء من تشريحها.

أسرة الطالبة القتيلة قدمت من المحلة، وأحاطت بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي في انهيار تام غير مصدقة ما حدث لابنتها.


كان  اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية قد تلقى  إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث، بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة بقيام أحد الطلاب بإخراج "سكين" وطعن زميلته بها  وتم الإمساك به  قبل الفرار من مكان الحادث.

انتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين مصرع الطالبة "نيرة. أ.م" طالبة بالفرقة الثالثة بشعبة اللغات الشرقية تخصص "لغات سامية".


 وتبين قيام زميلها " محمد .ع . ا" 21 سنة طالب بذات الشعبة بارتكاب الجريمة البشعة ..كما تبين أنهما مقيمان بمدينة  المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وأنه قام بطعنها بسكين في الرقبة قبل أن يتمكن الأهالي وطلاب جامعة المنصورة من الإمساك به .

جرى نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى المنصورة  الدولي ونقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بعد محاولات الأهالي الفتك به .

 وكانت الجامعة  قد أصدرت بيانا أكدت فيه أن الحادث وقع خارج أسوار الجامعة وأن الجهات المختصة تباشر التحقيق بعد قيام الشرطة بضبط المتهم ..وطالبت وسائل الإعلام ووسائل التواصل الجماعي  بتحري الدقة  فيما تنشره حول الحادث حتى لا تثير الذعر بين الطلاب وأسرهم .

دا ( عم ابراهيم ) اللي دخل علي قـ ـاتل  طالبة المنصورة
جه جري من بعيد وشل حركته بعد ماكان الكل بيتفرج عليه
ابراهيم شاب جدع بيشتغل فرد أمن اداره الحرس الجامعى
كتر الف خيره وربنا يكتر من امثاله
من وجهه نظري دا البطل اللي محدش اتكلم عنه

google-playkhamsatmostaqltradent