recent
عناوين الأخبار

تفاصيل اعتداء مواطن على رئيس حي الأميرية بـ "سنجة".. بسبب إزالة كشك مخالف

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 كشف اللواء محمد الغزاوي رئيس حي الأميرية، تفاصيل التعدي عليه من قبل أحد الأشخاص خلال أداء عمله، باستخدام سنجة.


تعدي مواطن على رئيس حي الأميرية بسنجة 

وقال رئيس حي الأميرية لـ القاهرة 24، إن هناك مواطن تعدى عليه بسنجة خلال دخوله إلى مكتبه بالحي، بسبب قيام الحي بإزالة الكشك الخاص به، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية نجحت في ضبط المتهم.



ولفت رئيس الحي، إلى أنه باشر عمله في مكتبه بعد الاعتداء عليه، وأن الإصابات التي لحقت به خفيفة ولا تستدعي  الراحة، مشددًا على استكمال حملات إزالة المخالفات بالحي.


يذكر أن اللواء محمد الغزاوي رئيس حي الأميرية، أجرى جولة تفقدية بنطاق الحي، صباح اليوم الأحد، بالمرور لمتابعة أعمال تركيب وصيانة الأرصفة والبلدورات ومتابعة أعمال النظافة بنطاق الحي.


وفي وقت سابق، تكثف محافظة الجيزة، حملات رصد الأعمال المخالفة للقانون وإيقافها في الحال وضبط المخالفين، من خلال الحملات الصباحية والمسائية بجميع قطاعات الحي لإزالة المخالفات والتعديات والإشغالات.



وتمكنت محافظة الجيزة من خلال قطاع هضبة الأهرام، من إزالة غرفه في المهد وضبط ورشة داخل جراج العقار الكائن 324 قطعة ط، وتم تكسير الحوائط وسحب محتويات الورشة وتم إخلاء المكان بالكامل، وتحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، كما تم رفع جميع الإشغالات وكافه الحواجز الحديدية والاسمنتية المتواجدة أمام العقارات للقضاء نهائيا على جميع المظاهر العشوائية والمخالفات.


كما شن قطاع هضبة الأهرام حملة نظافة ورفع مخلفات القمامة بشارع العشرين ومناطق ل، ن، للحفاظ على البيئة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والظهور بالمظهر الحضاري اللائق.

google-playkhamsatmostaqltradent