recent
عناوين الأخبار

«بـ 3مليون جنيه».. محمد صلاح يتبرع لإعادة إصلاح وترميم كنيسة أبو سفين بـ إمبابة

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

 تبرع النجم المصري، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لإعادة إصلاح وترميم كنيسة أبو سفين بـ إمبابة. 


فقد كشف الدكتور جمال شعبان، مدير معهد القلب السابق، أن كابتن المنتخب المصري، قد تبرع بـ  3مليون جنيه، لإعادة إصلاح وترميم كنيسة أبو سفين بـ إمبابة، التي تعرضت لحريق مفاجئ أمس إثر خلل كهربائي.



وكتب شعبان عبر حسابه بـ فيسبوك: محمد صلاح اتبرع بـ3 مليون لشهداء الكنيسة. 


جاء ذلك في منشور هاجم فيه رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، وذلك بعد تعلقه على حادث حريق كنيسة ابو سيفين.


تبرع محمد صلاح لكنسية أبو سفين 

وكتب جمال شعبان عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: يا هندسة خليك في مهرجان الجونة ومدرسة الرقص الشرقي ومطربي المهرجانات بلاش تهييج وتأجيج للفتنة عايز تعرف مين الفاعل أنت الفاعل الحقيقي بإهمالك العمل الخيري وعدم رعاية البسطاء والفقراء في العشوائيات ورعايتك فقط للمهرجانات.


وواصل: محمد صلاح اتبرع بـ3 مليون لشهداء الكنيسة أنت اتبرعت بكم؟! عزائي لكل المصريين ما عدا أبواق الفتنة اللي مش عايزين يقبلوا العزاء.


اندلع حريق هائل داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، أمس الأحد، ما أسفر عن مصرع 41 شخص، وإصابة 14 آخرين، ويواصل رجال الحماية المدنية جهودهم لمحاصرة الحريق وإخماده.


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بكنسية أبو سيفين بمنطقة إمبابة، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتبين أن النيران اشتعلت بالكنيسة، مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة آخرين.


وبدأ رجال الحماية المدنية في محاصرة الحريق وإخماده، كما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.  


وأعلنت صفحة المتحدث بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية أن حادث حريق كنيسة أبو سيفين أسفر عن وفاة 41 شخص وإصابة 14 آخرين، وفقاً لمصادر من وزارة الصحة. 



كما أمر النائب العام بتشكيل فريق تحقيق كبير للتحقيق في واقعة حريق كنيسة المنيرة بإمبابة، والذي انتقل على الفور لمعاينتها وبدء إجراءات التحقيق وستعلن النيابة العامة عن نتائجه كلما تسنى ذلك.


وتتجه أنظار جماهير نادي ليفربول وعشاق الفرعون المصري مساء اليوم الاثنين 15 أغسطس صوب ملعب الأنفليد في مدينة ليفربول من أجل متابعة مباراة الفريق أمام ضيفه كريستال بالاس.


وتأتي المباراة بين ليفربول وكريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري 2022/2023.


وتنطلق المباراة بين ليفربول وكريستال بالاس عند الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ملعب الأنفيلد معقل أنصار ليفربول.

google-playkhamsatmostaqltradent