recent
عناوين الأخبار

السرير وقع بيهم.. مصرع زوجين فى غرفة النوم

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

لقي زوجان مصرعيهما إثر سقوط سرير غرفة النوم في سرداب عميق حفره الزوجان للبحث عن الآثار أسفل منزلهما، واكتشف الواقعة ابنهما الذي دخل عليهما الغرفة فوجدهما في سرداب عميق أسفل سرير غرفة النوم.


- تفاصيل بلاغ قسم شرطة الصف 


تلقى قسم شرطة مركز الصف، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثتين لسيدة وزوجها داخل حفرة بغرفة بمنزلهما وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ؛ للتأكد من صحته.



وبانتقال الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، عُثر على جثتين لزوجين داخل حفرة، وتم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة. 


تحقيقات النيابة تكشف التنقيب عن الآثار


وكشفت تحقيقات النيابة عقب استلام تحريات المباحث، عن أن الزوجين من اللاهثين وراء حلم الثراء السريع والكنز المدفون وسولت لهما نفساهما بالبحث وراء الآثار وتمكنا من حفر سرداب أسفل منزلهما وتمكنا من تحويله لنفق عميق، وكانوا كل يوم يتماديان في عملهما.


وتابعت التحقيقات أنه يوم الواقعة أثناء نومهما على السرير وبسبب كثرة أعمال الحفر تهاوى الجدار الحامل لغرفة النوم فسقط الاثنان أثناء نومهما ولم يتمكنا من النجاة، وبسبب عمق الحفرة لم يسمع استغاثتهما ابنهما ولا الجيران، حتى كشف الابن أمرهما واستغاث بالجيران والشرطة لإخراج الجثتين.

 


قرارات النيابة العامة 

وعلى إثر ذلك قررت النيابة العامة دفن جثتي الزوجين واستعجلت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية في تحرياتها التفصيلية والتكميلية في الواقعة. 


وأصدرت جهات التحقيق قرارها السالف ذكره، لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، إذ تبين أن السبب وراء موتهما، سقوطهما من أعلى، واستمعت لأقوال نجل المتوفين والأهالي والجيران؛ لكشف ملابسات الواقعة.  

google-playkhamsatmostaqltradent