recent
عناوين الأخبار

بالصور: رد فعل القاضي أيمن حجاج قاتل شيماء جمال لحظة النطق بحكم إعدامه

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
رصدت كاميرا أحد الصحفيين، اليوم الأحد، رد فعل القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال لحظة النطق بحكم الإعدام بحقه وشريكه في الجريمة.

وتظهر اللقطات المصورة بكاميرا هاتف محمول على ما يبدو القاضي المتهم واقفا ويغطي جزءًا من وجهه بكمامة أثناء تلاوة الحكم من قبل قاضي محكمة جنايات الجيزة.

وبعد النطق بحكم الإعدام ينحني القاضي المتهم مجهشا بالبكاء، وسط صرخات التكبير التي انطلقت من أهل الإعلامية القتيلة شيماء جمال.

وجاء حكم محكمة جنايات الجيزة، بعد أن أحالت المحكمة أوراق المتهمين إلى فضيلة المفتي في 16 آب/ أغسطس الماضي، لأخذ رأيه الشرعي بشأن إعدام المتهمين "رأي غير ملزم للمحكمة".

الحكم بالإعدام على قاض وشريكه بتهمة قتل المذيعة شيماء جمال
أصدرت محكمة جنايات الجيزة، الأحد، حكما بالإعدام شنقًا للقاضي أيمن حجاج، المدان بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال، وشريكه حسين الغرابلي، بعد ورود رأى الشرعي لمفتي الديار المصرية.

وبحسب ما أفاد الإعلام المصري فقد حضر المتهمان لمقر المحاكمة وسط إجراءات أمنّية مشدّدة، ولم يحضر أي من أفراد أسرتيهما.

وكان النائب العام المصري قد قرر في 7 يوليو الماضي إحالة كل من القاضي والذي كان يعمل في مجلس الدولة وشريكه الذي يعمل معه في مقاولات وأعمال أخرى، للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنايات المختصة بتهمة قتل المذيعة شيماء جمال زوجة القاضي وعدة اتهامات أخرى.

وتفجرت تفاصيل القضية في 28 يونيو الماضي حينما تم الكشف عن جثة المذيعة القتيلة مدفونة ومشوهة في إحدى المزارع النائية بالجيزة.

توصلت أجهزة الأمن للجثة بإرشاد من شريك القاضي الذي أبلغ السلطات محاولا تبرئة نفسه من الجريمة وأن القاضي من أجبره عليها.

حقيقات النيابة العامة كشفت اشتراك الاثنين في التخطيط والتنفيذ للجريمة، وتبين اختفاء القاضي في محافظة السويس وتم القبض عليه قبل هروبه إلى خارج البلاد.




google-playkhamsatmostaqltradent