recent
عناوين الأخبار

هام جدا: اعرف أماكن تلقي مصل السعار.. لو حد عضه كلب

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
لو عضك كلب.. اعرف أماكن تلقي مصل السعار

اعرف وعرف غيرك واحفظها عندك….القائمة المحدثة للمستشفيات  اللي فيها مـ*ـصـ*ـل الكلب في محافظات مصر 

 المـ*ـصـ*ـل مجاني بدون اي مقابل❤️ وربنا يحمينا ويحمكم 🤲

أعلنت محافظة القاهرة قائمة المستشفيات والمراكز الطبية المتوفر بها أمصال ولقاح علاج السعار البشري.

ويجري صرف الخمس جرعات من لقاح الكلب بالمراكز الطبية والمستشفيات الآتية:



قائمة المراكز الطبية

مركز طبى الحى الأول بالقاهرة الجديدة، مركز طبى الست الخضراء بحلوان، مركز طبى التبين أول، مركز طبى بالسلام أول، مركز طبى طره، مركز طبى الخبيرى بالمعادى، مركز طبى الحدائق الوايلى كبير، مركز طبى الحى الاول ببدر، مركز طبى المحكمة بمصر الجديدة، مركز طبى الجبرتى بمنشأة ناصر، مركز طبى الهجانة، رعاية طفل العباسية، مركز طبى البساتين شرق، مركز طبى الأسمرات.

قائمة المستشفيات

مستشفى القاهرة الجديدة ومستشفى حلوان العام ومستشفى التبين  ومستشفى دار السلام العام والخازندارة العام وشبرا العام ومستشفى الزاوية العام ومستشفى الشروق ومستشفى روض الفرج ومستشفى عين شمس العام ومستشفى المنيرة العام ومستشفى حميات العباسية ومستشفى منشية البكرى العام ومستشفى الخليفة العام ومستشفى بولاق العام.

ويتم صرف مصل الكلب بتركيزى 300، 750 بمراكز علاج المعقورين الاتية:

مستشفى القاهرة الجديدة ومستشفى حلوان العام  ومستشفى عين شمس العام ومستشفى المنيرة العام ومستشفى حميات العباسية.

و أعلنت مديرية الطب البيطري بالقاهرة عن أماكن تلقي لقاح في حالة الإصابة بعقر أو خدش من الكلاب المملوكة أو كلاب الشارع وذلك عبر المستشفيات التالية.

من جانب آخر، شنت مديرية الطب البيطري محافظة القاهرة، حملة مكثفة لضبط اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي والفاسدة.

وأسفرت الحملة عن ضبط لحوم ودواجن ولحم مفروم ومصنعات لحوم ودواجن ومقطعات لحوم ودواجن وأسماك ودهون مخالفة بإجمالي وزن 26 طن و360 كجم، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وأكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، على أن تحقيق مصلحة المواطن هي هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة خاصة في ظل التحديات العالمية التي يشهدها العالم وارتفاع الأسعار، مشيرًا إلى أن الدولة بذلت جهودًا كبيرة لإحداث توازن في الأسعار بالسوق المحلي وتوفير السلع للمواطنين.

وأضاف محافظ القاهرة، أنه يوجد تواصل يومي مع مديرية التموين بالقاهرة لتكثيف الحملات على الأسواق للتأكد من جودة السلع المطروحة للمواطنين ، ومنع المغالاة في الأسعار، مشيرا إلى أنه يوجد رصيد كافى من السلع الإستراتيجية.   

google-playkhamsatmostaqltradent