recent
عناوين الأخبار

حكاية الزوجة اللعوب المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في الجيزة

شهدت منطقة المنيب التابعة لمحافظة الجيزة واقعة قتل مأسوية، عندما دبرت زوجة خطة لقتل زوجها  يدعى أحمد محمد يبلغ من العمر 36 عاما بالاشتراك مع عشيقها، بعد أن دست له السم في الطعام، ثم انهال عليه العشيق بالضرب على رأسه حتى سقط جثة هامدة.

مقتل شاب على يد زوجته وعشيقها بالمنيب


 وكشفت التحريات والتحقيقات الأولية إلى أن زوجة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة،  بالاشتراك مع عشيقها، بعد أن  دست مادة سامة في الطعام لزوجها لتتخلص منه.

وأكدت التحريات والتحقيقات، أنه بعد أن دست الزوجة السم في الطعام لزوجها انهال العشيق بالضرب على رأسه، ولم يتركه حتى سقط على الأرض جثة وسط بركة من الدماء.

صورة ارشيفية



تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المنيب بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب داخل منزله مقتول، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، وبالفحص والمعاينة عثر على جثة عامل يدعى أحمد محمد حسن 36 سنة، يرتدي ملابسه كاملة ومقتول في ظروف غامضة.

 عقب تقنين الإجراء تبين أن زوجة المجني علية وعشيقها وراء ارتكاب الواقعة بعد أن دسوا له السم وانهالوا عليه بعصا خشبية حتى سقط جثة، ونجح رجال المباحث من  إلقاء القبض عليهما وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه.

وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها في كشف لغز جرائم القتل ومواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها.

قُتل شابًا على يد الزوجة اللعوب بمساعدة عشيقها؛ بأن وضعت له السم في الطعام، ثم انهال العشيق بالضرب على رأسه حتى أرداه قتيلًا؛ داخل مسكنه بمنطقة المنيب في الجيزة.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة؛ عن أن الزوجة اللعوب دبّرت وخططت لقتل زوجها المدعو «أ. م. ح»، 36 سنة، بالاشتراك مع عشيقها، بأن دست المتهمة السم في الطعام للزوج، ثم انهال العشيق بالضرب على رأسه، حتى أسقطه على الأرض «جثة هامدة» وسط بركة من الدماء.

حقيقة ثلاثة وقائع مثيرة بمحافظة الجيزة
تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل جديدة بشأن العثور على جثتين في الجيزة
مقتل شاب على يد زوجته وعشيقها في المنيب
بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المنيب بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل شاب داخل مسكنه بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة المنيب بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص، العثور على جثة الشاب المذكور، مسجاة على ظهرها وسط بركة من الدماء داخل مسكنه بدائرة القسم، ويرتدي كامل ملابسه، وبه إصابات ظاهرية عبارة عن جروح بالرأس، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن الزوجة اللعوب - زوجة المجني عليه - تربطها علاقة عاطفية بشخص آخر وفي سبيل ذلك دبّرت الزوجة خطة للتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها حتى يخلوا لهما الجو، وقررا التخلص منه بأن وضعت المتهمة السم لزوجها في الطعام، ثم استعانة بعشيقها عقب ذلك والذ انهال عليه بالضرب على الرأس باستخدام عصا خشبية حتى أرداه قتيلا.

حدث في الجيزة.. تفاصيل 3 حوادث مروعة في فيصل والبدرشين والعياط
بعد 4 أيام من زفافها.. عروس تنهي حياتها بطريقة بشعة في الجيزة
وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف الزوجة اللعوب وعشيقها بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف لغز جرائم القتل والتوصل لمرتكبيها وضبط الجناة المتورطين في ارتكابها، فضلا عن مواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وتكثيف الجهود لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم حيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، والأسلحة البيضاء، والاتجار بالمواد المخدرة.
حكاية الزوجة اللعوب المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في الجيزة
HayeilTV

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent