recent
عناوين الأخبار

مشاهدة مباراة قطر والسنغال بث مباشر | كأس العالم 2022

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

               بدون تحويل لمواقع اخرى أو فتح صفحات كثيرة.. بدون اعلانات و بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة اليوم.. على هاتفك او الكمبيوتر بجودة عالية..شاهد اونلاين.. شاهد البث المباشر لجميع القنوات الفضائية أونلاين.. و مسلسلات رمضان على موقع قنوات مباشر اون بجودة و وضوح و بدون تقطيع.. لكل الناس في أي مكان بـ العالم.. على الهاتف أو الكمبيوتر..


 يقدم موقع م الاخر بث مباشر لمباراة اليوم









 الموعد والقنوات الناقلة

بث مباشر اليوم 

بث مباشر مباراة قطر والسنغال، في كأس العالم 2022 لكرة القدم، اليوم الجمعة، الموافق 25 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.


وتقام مباراة قطر والسنغال اليوم على ملعب «الثمامة»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الأولى، والتي تضم كل من منتخبات هولندا والإكوادور.


مشاهدة مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 بث مباشر

مباراة مثيرة اليوم تجمع بين منتخب قطر مستضيف المونديال ونظيره السنغالي في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، ويسعى كلا المنتخبين في تعويض الهزيمة في الجولة الأولى، وتحقيق الفوز اليوم من أجل الحفاظ على حظوظهم في التأهل لدور الـ 16 من المونديال القطري.


وأكد المدير الفني الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخب قطر، أنه سيدخل مباراة اليوم أمام منتخب السنغال من أجل الفوز فقط لاغير، وذلك من أجل التأهل للدور القادم من كأس العالم 2022، والذي يقام حالياً في قطر.


وقال سانشيز خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السنغال: استعدينا لمواجهة السنغال، وسنعدل على طريقة لعبنا، ونريد أن نتأهل للدور المقبل، ونأمل أن نحقق الفوز، وسنحاول تجاوز ضغط المباراة الافتتاحية، وعلينا أن نظهر مستوانا التنافسي.


وأضاف: الجميع يعرف أن منتخب السنغال صعب وقوي، وسيلعب للفوز، لكن الكل يعرف أيضًا أن المنتخب القطري يملك مستوى أفضل بكثير مما قدمه في المباراة الأولى.


وواصل مدرب منتخب قطر: نتيجة مباراة الإكوادور أصبحت من الماضي، ونريد أن نظهر بصورة جيدة في مباراة السنغال، رغم صعوبة المهمة، ونتيجة مباراة الافتتاح لم تسر وفق ما خططنا له، وعلينا أن نصحح الأخطاء التي وقعنا بها بعدما حللنا الأداء، ونسعى لظهور مغاير في المباريات المقبلة.


بينما أكد المدير الفني السنغالي أليو سيسه على رغبته الكبيرة في تحقيق الفوز اليوم على حساب المنتخب القطري في مباراة اليوم من أجل التأهل للدور القادم، قبل مباراة الإكوادور في الجولة الأخيرة.


وأضاف أليو: خضنا مباريات كبيرة من قبل تحت ضغط قوي، ليست المرة الأولى لنا، لقد تعافينا من الخسارة الأولى وحصلنا على الراحة ونستعد للثانية.


واستكمل سيسيه: نواجه قطر على ملعبه وبين جماهيره، نلعب كأس العالم كل 4 سنوات، لذا لا نريد أن نخذل الشعب السنغالي وسنلعب بعقلية المحاربين.


وعن تغيير طريقة اللعب بعد الهزيمة على يد هولندا، أوضح سيسيه: لا بأس من الهزيمة، أحيانا الفرق تخسر وهم بمستوى أفضل، لن نجري أي تغييرات جذرية في التشكيل.


بث مباشر مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

وتقدم بواية «الأسبوع» لمتابعيه الأعزاء خدمة البث المباشر لمباراة قطر والسنغال، في كأس العالم 2022 لكرة القدم، اليوم الجمعة، الموافق 25 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وتقام المباراة على ملعب «الثمامة».



فضلا.. اذا انقطع البث قم بتحديث الصفحة لإعادة التشغيل

مشاهدة مباراة اليوم - بث مباشر 

اضغط التالي للمشاهدة
للعودة للقناة مرة أخرى أكتب فى جوجل موقع م الاخر 

google-playkhamsatmostaqltradent