recent
عناوين الأخبار

مفاجأة تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على الارجنتين ..

HayeilTV
الصفحة الرئيسية
أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن إتاحة مناطق الترفيه السعودية (بوليفار سيتي، والبوليفار ورلد، وونتر لاند) مجانًا للجمهور، وذلك بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة الأولي للمجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022.


الأماكن الترفيهية السعودية مجانًا
وكتب تركي آل الشيخ تغريدة على تويتر "البولفيارد سيتي والبوليفارد ورلد وونتر لاند مجانًا اليوم بمناسبة فوز المنتخب".


وفي تغريدة أخري علق تركي آل الشيخ على حزن منتخب الأرجنتني قائلًا: " معلمكم بس انتو تحبون العناد... مبروك المنتخب... مبروك سيدي ولي العهد الداعم مبروك الامير عبدالعزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم".

جدير بالذكر أن منطقة (بوليفارد وورلد الرياض 2022) واحدة من أهم المناطق، التي يتضمنها موسم الرياض هذا العام، والتي يتم عقد الكثير من الفعاليات الترفيهية المميزة بها. وتمنح تلك المنطقة للزائرين فرصة للتعرف على ثقافات الكثير من الدول الأوروبية ومحاكاتها، وهذا واحدة من الأمور المهمة، التي تجعل منطقة بوليفارد وورلد الرياض 2022 من أبرز المناطق المتضمنة خلال هذا الموسم.

كما تأتي منطقة بوليفارد وورلد الرياض 2022 ضمن مناطق موسم الرياض في دورته الثالثة، والتي تُعتبَر واحدة من أهم المناطق وأكثرها تشويقًا، على قائمة هيئة الترفيه السعودية.

البوليفار الترفيهية السعودية
وتمنح البوليفار للحاضرين مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تساعدهم من خلالها على الإطلاع على الكثير من الثقافات المختلفة حول العالم، كما يعقد بها الكثير من الأنشطة المميزة، التي تأخذ زائريها في جولة حول

دول أوروبا من موقعهم، وذلك عبر توفير تجارب وأسواق وفنون وعدد من المطاعم التي توضح ثقافات عدد من الدول وأهمها: (اليابان، فرنسا، اليونان، الصين، الهند، الولايات المتحدة الأمريكية، أسبانيا، إيطاليا، المكسيك).

ويتميز موسم الرياض بوليفارد بتقديم المزيد من التشويق والعصرية إلى جانب جعل مدينة الرياض واجهة مفضلة وحاضنة كبيرة، حيث توفر للزوار فعاليات مختلفة ومتنوعة.
google-playkhamsatmostaqltradent