recent
عناوين الأخبار

فيديو: شرح تثبيت ويندوز 10 النسخة LTSC وطريقة التفعيل بدون باتش او برامج - مع التحميل

HayeilTV
الصفحة الرئيسية

  تحميل ويندوز 10 ltsc اصدار 21H1 هو أمر يحتاجه أصحاب الأجهزة الضعيفة، حيث أن هذا الإصدار مخصص بالأساس إلى جميع الأجهزة التي لا تستطيع تشغيل ويندوز 10 بشكل جيد، كما أن تنزيل ويندوز 10 ltsc هو موجه أيضا للمؤسسات الحكومية و غيرها من الدوائر مثل المستشفيات و القطاعات الحساسة.

و هذا الأمر راجع إلى أن هؤلاء الناس في حاجة ماسة إلى نسخ ويندوز مستقرة، بمعنى آخر لا تستقبل تحديثات كثيرة كون أن للتحديثات أخطاء و مشاكل لا تنتهي، كذلك لا تحتوي على مختلف الأدوات الإضافية التي يتم حشوها في نظام التشغيل ويندوز 10، الأمر الذي يجعلها أحد أسرع و اخف نسخ ويندوز 10 على الإطلاق.

و من المؤكد أن تحميل ويندوز 10 خفيف سوف يجعل أداء جهازك أفضل، كما أنه سوف يخفف من الضغط على المعالج و الرامات و كرت الشاشة، و نتيجة لذلك سوف يكون أداء الحاسوب عاليا جدا بالرغم من كونه قديم أو لا يتوفر على الإمكانيات الضرورية لتشغيل نظام windows 10.



تعتبر نسخة ويندوز 10 LTSC الاصدار 21H1 أحد أفضل ما يمكنكم تنزيله و العمل به، كون أن شركة مايكروسوفت جعلتها من بين أفضل النسخ و لك عبر تجاوز جميع أخطاء و مشاكل الإصدارات السابقة، و نتيجة لذلك سوف تستفيدون من نسخة سريعة و أمنة يمكنكم إستخدامها لمدة تتجاوز 10 سنوات دون الحاجة إلى ترقيتها.

هل ويندوز 10 ltsc اصدار 21h1 مناسبة للألعاب ؟

الجواب قولا واحدا نعم هي مناسبة للألعاب حيث أنها مميزة جدا، فيمكنك من خلالها أن تحصل على مختلف الأدوات التي تحتاجها الألعاب، و كنتيجة طبيعية لذلك لن تلاحظ أي فرق بينها و بين النسخ الأخرى مثل البرو أثناء تشغيل الألعاب، ناهيك على أنها لا تستهلك ما تستهلكه النسخ الأخرى من موارد الحاسوب.

ويندوز 10 LTSC آخف نسخ ويندوز 10 اصدار 21H1



سوف نشرح من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة كيفية تنزيل هذه النسخة من موقعها الرسمي، كذلك أيضا كيفية حرقها على فلاشة، إضافة إلى طريقة تثبيتها على الكمبيوتر الخاص بك.

شاهد أيضا : تحميل برنامج حماية ويندوز 11 و 10 مجاني best free antivirus for windows 11

مميزات ويندوز 10 LTSC اصدار 21H1

نسخة مجانية بشكل كامل وبدون الحاجة إلى تفعيلها وهذا ما سوف نشرحه في الفيديو القادم.

تستقبل تحديثات الأمان و هي المهمة فقط لحماية النظام.

متوفر لإصدار 32 و 64 معا.

تدعم عدة لغات و يمكنك تعريبها و تغير اللغة الخاصة بها لأي إصدار تريده.

نسخة خفيفية جدا و مناسبة لكل الأجهزة.

نسخة أصلية و قانونية، يمكنك تنزيلها من الموقع الرسمي لمايكروسوفت.

تحتوي على كل ما يحتاجه المستخدم من الأدوات.

مناسبة للألعاب و تحتوي على كل ما تحتاجه للعب جميع ألعابك المفضلة.

عيوب ويندوز 10 LTSC 

هذه النسخة لا تستقبل تحديثات الإضافات الجديدة التي تقوم شركة مايكروسوفت بعملها كل 6 أشهر أو كل سنة، و لكنها تستقبل أهم شيء و هي تحديثات الحماية و الأمان.


سوف تجدون روابط التحميل أسفل هذه المقالة، كذلك برنامج حرق الملفات على الفلاشة سوف تجده متوفرا هناك.


رابط ملفات التفعيل

تحميل ويندوز 10 LTSC آخف نسخ ويندوز 10 اصدار 21H1 اخر تحديثات




حتى تتمكن من متابع كل الخطوات بشكل دقيق و مفصل، أنصحك بمشاهدة الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة، لأن فيه كل شيء من دون إغفال أو ترك أي خطوة.
google-playkhamsatmostaqltradent