recent
عناوين الأخبار

بالصور.. تفاصيل جديدة مؤلمة: في جريمة شنق عريس على يد خطيبته قبل الزفاف بأيام.. شاهدها فى وضع ساخن مع عشيقها

شهدت مدينة المحلة الكبرى  بمحافظة الغربية واقعة مأساوية، عندما أقدمت فتاة على التخلص من خطيبها شنقا بمساعدة عشيقها داخل منزل الزوجية، حيث قتلاه بعد أن شاهدهما في وضع مخل داخل منزل الزوجية الذي أعده المجني عليه للزواج.


وكشفت أسرة القتيل أن المجني عليه يدعى أمير ياسر رجب، يعمل كهربائي في العقد الثاني من العمر، وأن المتهمة تخلصت من المجني عليه شنقا باستخدام طرحتها بمساعدة عشيقها، بعد أن ضبطهما المجني عليه في وضع مخل داخل شقة الزوجية التي أعدها للزواج الجمعة المقبلة، أثناء ذهابه إلى الشقة لاستكمال بعض التجهيزات، حيث فوجئ بالفتاة في وضع مخل مع شاب داخل الشقة، مما اضطرت معه الفتاة بمساعدة عشيقها إلى التخلص من الضحية خوفًا من افتضاح أمرها.




وأضافت أسرة المجني عليه أن المتهمة بعد أن انتهت من جريمتها الشنعاء بمساعدة عشيقها، اتصلت هاتفيا بوالدة المجني عليه تخبرها أنه أصيب بحالة إغماء، وجرى نقله إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم.


وأوضحت أسرة المجني عليه، أن المتهمة قامت بنقل المجني عليه إلى مستشفى المحلة العام، بدعوى إصابته بحالة إغماء، وأثناء الكشف الطبي، تبين جود آثار خنق حول رقبة المجني عليه، وتبين وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم التحفظ على خطيبة المجني عليه.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم أول المحلة، وقوات الشرطة السرية والنظامية وتبين العثور على جثة شاب مشنوقا ويرتدي كامل ملابسه.

 

وتبين من التحريات والمعاينة أن وراء الواقعة خطيبة المجني عليه وعشيقها، حيث قتلاه بعد أن شاهدهما في وضع مخل داخل منزل الزوجية.


جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري علي المتوفي واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ.


المتهمة تخلصت من خطيبها شنقا باستخدام طرحتها بمساعدة عشيقها بعد أن ضبطهما في وضع مخل داخل شقة الزوجية التي أعدها للزواج يوم الجمعة القادمة أثناء ذهابه إلى الشقة لاستكمال بعض التجهيزات فقامت الفتاة بمساعدة عشيقها إلى التخلص من الضحية خوفًا من افتضاح أمرها

قالت "أ.م" المتهمة بالتخلص من خطيبها شنقا بمساعدة عشيقها داخل منزل الزوجية بعد أن شاهدهما في وضع مخل داخل منزل الزوجية الذي أعده المجني عليه للزواج قبل أسبوع من زواجهما خلال تحقيقات النيابة: "انا بحبه ودخلت علية الشقة لقيته شانق نفسه"

وأضافت المتهمة أنها من اكتشفت الواقعة وأبلغت أسرته

وأشار مصدر أمني إلى أن أسرة عريس المحلة وابن عمه أقروا بأن الواقعة انتحار ولكن خطيبته هي من تسببت في دفعه للانتحار بسبب سلوكياتها وكثرة خروجها وشكه في سلوكها

والد خطيبة القتيل

وتابع المصدر بأن مشاجرة وقعت بين العريس وخطيبته في شقة الزوجية ثم تركته الأخيرة، وبعد نحو نصف ساعة اتصلت على هاتفه المحمول لكنها لم تجد ردا منه، فعادت إليه مرة أخرى لتجده أقدم على شنق نفسه فاتصلت بابن عمه وأحد أصدقائه، وتم نقله للمستشفى لكنه فارق الحياة قبل وصوله للمستشفى

والد القتيل


"بجاحة عشيقة" تخلصت من خطيبها بمساعدة عشيقها.. شاهدهما فى وضع ساخن

مفيش رد مناسب غير أن الناس اتجننت وأصبح القتل زي فنجان قهوه بيعدل مزاج البعض

خيانة قبل الدخلة".. تفاصيل شنق عريس الغربية على يد خطيبته قبل الزفاف بأيام

أسرة الشاب المقتول على يد خطيبته قبل أسبوع من زفافة بالمحلة: شك في سلوكها | صور
بالصور.. تفاصيل جديدة مؤلمة: في جريمة شنق عريس على يد خطيبته قبل الزفاف بأيام.. شاهدها فى وضع ساخن مع عشيقها
HayeilTV

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent